Advertise

 
الاثنين، 6 يونيو، 2016

من المحتمل ان يكون تشافيز قد قتل باستخدام "أسلحة النانو"

0 comments

نقلت وكالة "نوفستي" عن موقع "Aporrea" الفنزويلي إن "علماء فنزويليين حددوا نوعا من أنواع "أسلحة النانو" استخدم حسب رأيهم، للتخلص من الرئيس الفنزويلي الراحل هوغو تشافيز"، موضحاً ان "أميركا هي ربما المتورطة في عملية نقل خلايا مسرطنة إلى جسد تشافيز، وأنها منذ العام 2003، ربما كانت تحضر خطة لنقل نوع من أنواع السرطان القاتل إلى جسم الرئيس الفنزويلي السابق".

وأشار الموقع الى أن "أسلحة النانو تستطيع نقل أنواع مختلفة من أجزاء نانوية قد تتسبب بظهور عدد كبير من الأمراض، مثل الاحتشاء القلبي، واضطراب دورة الدماغ الدموية، ووقف التنفس، والخلل العقلي، ومرض الأيدز وغيرها من الأمراض".

وشدد على أن "مثل هذا السلاح ربما استخدم ضد 7 رؤساء لبلدان أميركا اللاتينية، غير أنه أصاب رئيسين فقط بمقتل، هما الأرجنتيني نيستور كيرشنير والفنزويلي هوغو تشافيز، أما بقية الرؤساء فتسنى لهم التخلص من المرض".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة