Advertise

 
السبت، 4 يونيو، 2016

وفاة بطل الملاكمة محمد علي كلاي

0 comments
أ
محمد علي مع الرئيس عبدالناصر
علن بوب غانيل، المتحدث باسم عائلة محمد علي، وفاة اسطورة الملاكمة في وقت متأخر الجمعة، بعد دخوله للمستشفى الخميس على خلفية صعوبات في التنفس.

وقال غانيل في بيان: "بعد معركة امتدت لـ32 عاما مع مرض باركينسون، توفي محمد علي بطل العالم للملاكمة بالوزن الثقيل ثلاث مرات، عن عمر 74 عاما.. وترغب عائلة علي بتقديم الشكر للجميع على مشاعرهم ودعمهم متوجهين بالطلب للحصول على خصوصية في الوقت الحالي."

من جهتها قالت ليلى ابنة محمد علي في بيان صادر عن مدير اعمالها: "ليلى تقدر مشاعر الحب التي نحملها لعائلتها."

ويشار إلى أن محمد علي دخل المستشفى في يناير/ كانون الثاني العام 2015 بالتهاب بالمسالك البولية، وأيضا في ديسمبر/ كانون الأول 2014 نتيجة التهاب رئوي.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة