Advertise

 
الجمعة، 24 يونيو 2016

توقيع اتفاق المصالحة بين الكيان وتركيا الأربعاء المقبل

0 comments

كشفت القناة الثانية بالتلفزيون العبري، عن أن المجلس الأمني الصهيوني المصغر "الكابنيت" سيجتمع برئاسة رئيس وزراء الكيان بنيامين نتانياهو للتصديق على اتفاق المصالحة مع تركيا.

واوضحت القناة أن "يوم الأحد المقبل سيلتقي مسؤولون اسرائيليون واتراك لوضع اللمسات النهائية على الاتفاق وسيتم بعدها الإعلان عن التوصل لاتفاق نهائي ملزم لإسرائيل وتركيا أنه طبقا للاتفاق فإن تركيا ستدخل البضائع والمعدات إلى قطاع غزة عبر ميناء اشدود الاسرائيلي وستقوم ببناء محطة كهرباء وماء ومستشفى عام",

مشيرة إلى أن "الاتفاق تم مناقشته مع مصر"، مؤكدة أن "وزير الدفاع الاسرائيلي افيغدور ليبرمان الذي اعتبر توقيع الاتفاق مع الرئيس التركي رجب طيب اردوغان بالحماقة السياسية من المتوقع الا يعارض الاتفاق ضغوط من بنيامين نتانياهو".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة