Advertise

 
الجمعة، 24 يونيو، 2016

كاميرون أعلن استقالته ويرحل من "داوننغ ستريت" بعد هزيمته وخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي

0 comments
أعلن رئيس الوزراء البريطاني دايفيد كاميرون في مؤتمر صحافي  استقالته بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، مؤكدا أن "البلاد بحاجة إلى قيادة جديدة كما يجب على رئيس الوزراء المقبل أن يستلم مهامه في تشرين الأول".
كما أعلن أنه سيبقى على رأس الحكومة لـ"غاية الاشهر الثلاثة المقبلة فقط"، مشددا على أن "بريطانيا ستبقى على قيد الحياة خارج الاتحاد الاوروبي وسأفعل ما بوسعي للمساعدة في إجراء عملية خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي خدمةً لهذا البلد العظيم".
واعتبر أن "البريطانيين قالوا كلمتهم ويجب أن نكون فخورين بديمقراطيتنا البرلمانية"، مشددا على أن "إرادة البريطانيين يجب أن تُحترم ولا شك في النتائج المعلَنة".
وتوجه الى الأوروبيين القاطنين في بريطانيا والبريطانيين القاطنين في أوروبا، مطمئنا "أننا سنستمر في حرية انتقال الأشخاص والسلع".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة