Advertise

 
الثلاثاء، 14 يونيو، 2016

آخ يا بلدنا - العدو يفوز برئاسة لجنة الشؤون القانونية في الأمم المتحدة بتصويت سري بناء على طلب من دول عربية

0 comments


فازت العدو برئاسة لجنة تابعة للأمم المتحدة للمرة الأولى في تاريخ المنظمة التي تأسست قبل 71 عاما، حيث انتخب السفير الصهيوني داني دانون لرئاسة لجنة الشؤون القانونية للجمعية العمومية التابعة للأمم المتحدة، بحصوله على 109 أًصوات من أصل 193 دولة عضوا.

وأعرب دانون عن فخره لكونه أول صهيونيي يرأس لجنة أممية، معتبرا أنها "لحظة مثيرة للشفقة لرؤية بعض الدول العربية تسعى إلى منع هذا الترشيح".

ووضع ترشيح دانون للتصويت بالاقتراع السري بناء على طلب من دول عربية، فيما اختير كل رؤساء اللجان الأخرى بالتوافق وحاز ترشيح الكيان على تأييد الولايات المتحدة ودول أوروبية. وغالبية القرارات التي تتبناها الجمعية العمومية، تعمل عليها اللجان التي تقدم إجراءات توافق عليها كل الدول الأعضاء في الأمم المتحدة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة