Advertise

 
الخميس، 9 يونيو، 2016

احد قتلى عملية تل أبيب خدم في وحدة "سيرت همتكال"

0 comments
سُمح اليوم بالنشر عن شخصية أحد قتلى عملية تل أبيب التي وقعت مساء أمس، وقتل فيها 4 صهاينة، والقتيل عيدو بن آري 41 عاما خدم في الوحدة المختارة التابعة لهيئة اركان الجيش الصهيوني "سيرت همتكال" وفقا لما نشرته المواقع العبرية.

وأشارت هذه المواقع إلى أن عيدو بن أري من سكان مدينة رمات غان جنوب تل أبيب كان يجلس في مطعم "ماكس برنر" لدى وقوع العملية، وقد قتل عيدو في العملية في حين اصيبت زوجته بجروح، وقد خدم عيدو في الوحدة المختارة "سيرت همتكال" والتي تعتبر من أهم الوحدات الخاصة في الجيش الصهيوني، وبعد أن انهى خدمته في هذه الوحدة عمل في شركة "كوكاكولا" وكان في منصب مهم حتى مقتله.

يشار إلى أن "سيرت همتكال" مسؤولة عن تنفيذ العديد من عمليات الاغتيال التي نفذتها دةلة الارهاب في العديد من الدول العربية والعالمية، من ضمنها عملية الفردان في بيروت واغتيال أبو جهاد في تونس، وعملية عنتيبي وتحرير رهائن الطائرة التي كانت مختطفة وغيرها الكثير، وقد وصل العديد ممن خدم في هذه الوحدة الى قيادة الجيش الصهيوني من بينهم ايهود باراك وموفاز وتقلدوا بعدها مناصب في حكومات العدو ورئاسة الحكومة

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة