Advertise

 
الجمعة، 24 يونيو، 2016

آلاف الفلسطينيين يتوافدون على الأقصى في الجمعة الثالثة من رمضان

0 comments
بدأ آلاف الفلسطينيين في الضفة الغربية، منذ ساعات الفجر الأولى، التوافد على مدينة القدس، لأداء صلاة الجمعة الثالثة من شهر رمضان، في المسجد الأقصى، وسط إجراءات أمنية صهيونية مشددة.
وشهد حاجز قلنديا الفاصل بين مدينتي القدس ورام الله (الضفة الغربية)، ازدحام آلاف المصلين القادمين من محافظات وسط وشمال الضفة الغربية.

وشهد حاجز بيت لحم الفاصل بين القدس وجنوبي الضفة الغربية ذات الاجراءات الأمنية بحسب شهود عيان.

وكانت شرطة الإحتلال، قررت للجمعة الثالثة على التوالي من شهر رمضان، نشر الآلاف من عناصرها اليوم الجمعة في مدينة القدس الشرقية.

وقالت الشرطة في تصريح مكتوب،"تقرر نشر الآلاف من أفراد الشرطة وحرس الحدود في كافة أنحاء القدس الشرقية وخاصة محيط البلدة القديمة ومحيط الحرم الشريف".

وتفرض شرطة الإحتلال تواجداً ملحوظاً في أنحاء مدينة القدس منذ بداية شهر رمضان.

ويمنع جيش الإحتلال الرجال الفلسطينيين من سكان الضفة الغربية دون سن 45 عاماً من الدخول إلى مدينة القدس في أيام الجمعة من شهر رمضان بدون الحصول على تصاريح خاصة يصدرها الجيش نفسه.

ولا يسمح الجيش سوى لعدة مئات من سكان قطاع غزة بالوصول إلى مدينة القدس أيام الجمع خلال شهر رمضان.

وكان نحو 200 ألف فلسطيني أدوا صلاة الجمعة الثانية من شهر رمضان في المسجد الأقصى الأسبوع الماضي.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة