Advertise

 
الاثنين، 6 يونيو، 2016

آخ يا بلدنا - رجل بقتل أمه التسعينية

0 comments


نفذ لبناني (52 عاما) جريمة بشعة ضد والدته البالغة من العمر 96 سنة، عندما قام بطعنها بسكين في منطقة الرأس والصدر.

أقدم  المدعو بـ"إبراهيم"، من مواليد 1964،  على تسديد عدة طعنات بسكين لوالدته "أفادوكيا" في محلة الحازمية - قضاء بعبدا، مما أدى ذلك إلى وفاتها.

يذكر أن الرجل يعاني من اضطرابات نفسية حادة. وقال لقوات الأمن التي وصلت فور معرفتها بالجريمة، حيث بقي في المنزل بالقرب من جثة أمه المضرجة بالدماء، أنه أخذ بثأره من والدته لأنها كانت تضربه وهو صغير.

وأوقف الجاني بناء على مذكرة قضائية، واستدعي الطبيب الشرعي للكشف على الجثة وإجراء المقتضيات القانونية لتثبيت الوفاة. وتمت مصادرة السكين المستعملة في الجريمة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة