Advertise

 
الجمعة، 10 يونيو، 2016

الجيش الصهيوني يفرض طوقاً شاملاً على الضفة الغربية حتى الأحد

0 comments
 قرر الجيش الصهيوني فرض طوق شامل على الضفة الغربية اعتبار من منتصف الليلة وحتى منتصف ليلة الاحد بسبب الاعياد اليهودية .

وقالت مصادر صهيونية انه تقرر منع كافة العمال الفلسطينيين وحملة التصاريح التجارية والتصاريح الخاصة وتصاريح البحث عن عمل من الدخول الى الكيان ومدينة القدس حتى منتصف ليلة الاحد  .

واضافت المصادر " يستثنى من الاغلاق من يحملون تصاريح للصلاة في المسجد الاقصى، قائلة " ان الفلسطينيين الذين فوق عمر ٤٥ عاما بالاضافة الى تصاريح الصلاة من (35 عاما-45عاما) سيسمح لهم بالدخول للصلاة في الاقصى، فيما سيسمح للنساء من كل الاعمار والاطفال تحت سن 12 عاما من الدخول غدا الجمعة .

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة