Advertise

 
الأحد، 26 يونيو 2016

جرحى واعتقالات في مدينة عنابة الجزائرية

0 comments


أسفرت اشتباكات عنيفة بين محتجين وقوات مكافحة الشغب ليلة السبت 26 حزيران في وسط مدينة عنابة شرقي الجزائر عن إصابة عشرات المحتجين واعتقال بعضهم.

وأكدت مصادر محلية أن صدامات عنيفة اندلعت إثر منع قوات مكافحة الشغب الباعة المتجولين من استغلال أماكن غير مرخصة بالقرب من سوق الحطاب المعروفة في مدينة عنابة (600 كيلومتر شرق العاصمة الجزائر).

وأضافت المصادر أن المحتجين هاجموا مباني عمومية ومرافق خدمات ومركزا للشرطة، كما توسعت رقعة الاحتجاجات لتصل إلى ساحة الثورة، وقام مشاغبون بتخريب أملاك للحكومة وأخرى خاصة.

وأشارت المصادر إلى أن المواجهات تسببت في سقوط عشرات المصابين بجروح متفاوتة بينهم رجال من الشرطة، كما اعتقل عشرات من المحتجين.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة