Advertise

 
السبت، 25 يونيو، 2016

آخ يا بلدنا - شاب يقتل أخاه في منطقة مبارك العبدالله في الكويت بزعم انه "ملحد"

0 comments

ذكرت صحيفة "الأنباء" الكويتية أن رجال إدارة بحث وتحري محافظة حولي في الكويت تمكنوا من إغلاق جريمة مقتل شاب كويتي في ديوان منزله في منطقة غرب مشرف، وذلك بضبط شقيقه الأصغر من مواليد 1993.

وأفاد الجاني بأن دافعه للجريمة كون شقيقه غير معتاد على الصلاة والصوم وانه ملحد حسب اعتقاده، وارشد الجاني عن أداة الجريمة حيث تخلص منها وقام بحرقها وطمس بصماته.

وذكر مصدر أمني ان السكين ـ أداة الجريمة ـ تم العثور عليها في بر الوفرة، بعد ان ارشد عليها الجاني.

وكان رجال المباحث الجنائية قد فتحوا تحقيقا موسعا للوقوف على هوية الجاني داخل ديوانية منزل اسرته في منطقة غرب مشرف، وتبين من معاينة الجثة ان المجني عليه تعرض لطعنتين ونحر من الرقبة وهو ما يشير الى ان ما حدث اكبر من كونه جريمة قتل.

وكان مواطن ابلغ عمليات الداخلية صباح امس عن ان عاملا بنغاليا يعمل في المنزل اكتشف وجود ابنه غارقا في دمائه، حيث سارع الى موقع البلاغ مدير امن حولي العميد عابدين العابدين ومدير عام الادارة العامة للمباحث الجنائية اللواء محمود الطباخ ورجال الادلة الجنائية يتقدمهم اللواء ركن شهاب الشمري.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة