Advertise

 
الاثنين، 13 يونيو، 2016

مصر تتلف نسخا صينية من القرآن الكريم

0 comments


قامت إدارة الحماية المدنية في ميناء بورسعيد السبت 12 يونيو/ حزيران بإتلاف نسخ إلكترونية من القرآن الكريم لوجود بعض الأخطاء فيها واختلاط الآيات بناء على فتوى مجمع البحوث الإسلامية.

وجاء هذا الإجراء تنفيذا لقرار صادر من محمد الحنفي مدير عام جمارك شرق بورسعيد.

وبناء عليه قامت لجنة مؤلفة من رئيس قسم الإطفاء بإدارة الحماية المدنية والشيخ حسين الموازي من الأزهر الشريف بحرق 69 مصحفا ناطقا.

وكانت شركة "سمارت" قد استوردت شحنة من القرآن الكريم الناطق في عام 2013 من الصين وتحرر عنها البيان الجمركي رقم 2824 لسنة 2013 وبعرض المصاحف الإلكترونية الناطقة علي مجمع البحوث الإسلامية، لأخذ فتواه حيث يوجد بكل علبة مصحف ناطق وقلم قارئ للمصحف وشاحن وسماعة داخلية.وقد أوعز مجمع البحوث الإسلامية برفض الشحنة لاحتوائها على أخطاء جسيمة وأوصى بمنع إدخالها إلى البلاد.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة