Advertise

 
السبت، 25 يونيو، 2016

معارضو خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي يدعون لاستفتاء ثان

0 comments


شارك الآلاف من معارضي خروج بريطانيا من عضوية الاتحاد الأوروبي بالتوقيع على عريضة منشورة على الموقع الإلكتروني للبرلمان البريطاني تدعو إلى إجراء استفتاء ثان، ليتم البت فيها من قبل الحكومة.
ويحق للمعارضين دعوة البرلمان والحكومة إلى الاستجابة لمطلبهم في حال بلغ عدد الموقعين 100 ألف مشارك، في حين تجاوز عدد الموقعين الداعين إلى الاستفتاء الثاني 500 ألف مشارك، أي ما يعادل خمسة أضعاف المطلوب.

ويعزو المعارضون ذلك إلى أنه إذا كانت نسبة مجمل المشاركين في الاستفتاء سواء مع أو ضد الخروج أقل من 60 في المئة فيحق لهم الدعوة لإعادة إجراء الاستفتاء مرة أخرى إذ إن نسبة مجمل المشاركين كانت أقل من الحد المطلوب.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة