Advertise

 
الجمعة، 1 يوليو 2016

ابراهيم قليلات لسماحة المفتي: ساكون معك في تكوين قرار استعادة سيدة العواصم بيروت

0 comments
بسم الله الرحمن الرحيم 

مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا   

صدق الله العظيم

بيان صادر عن كوادر حركة الناصريين المستقلين - المرابطون اثر زيارة سماحة مفتي الجمهورية اللبنانية

حضرنا لهذا الدار لنبلغ صاحب السماحة سلام وتحيات الاخ ابراهيم قليلات رئيس مجلس قيادة حركة الناصريين المستقلين - المرابطون وتأكيده له انه يمثل لنا الرمز لتكوين رؤية القرار لاستعادة سيدة العواصم بيروت ، وانه بصيص اﻷمل للبنان وانتمائه ولكل القيم والتراث لبناء مستقبل افضل ﻷبنائنا , كما انه الضوء لتصحيح مسيرة امتنا في هذا الزمن الرديء.  وكانت فرصة لنقدم له تهانينا بقدوم عيد الفطر السعيد آملين من الله عز وجل ان يزيل الغيمة السوداء عن انتنا وينصرنا على الظالمين.

كما رفعنا لسماحته تقديرنا لشخصه ولما يمثل ، انه المقام الوحيد الخارج عن التمايز الديني. انه مفتي الجمهورية اللبنانية . كما اكدنا لصاحب السماحة انا كمرابطون سنبقى على العهد والوعد وسنكون دائما الى جانب هذا الدار الشامخ بقيمه وبقامتكم بعيدا عن المذهبية والطائفية.

لقد كنا وسماحته متوافقون على استنكار وادانة ما يحصل من تفجيرات هنا وهناك , وعلى ضرورة دعم الدولة ومؤسساتها لاستعادة دورها , والوقوف الى جانب الجيش اللبناني حامي الوطن والمواطن للحفاظ على لبنان العربي السيد الحر المستقل.

دون ان ننسى قضيتنا الكبرى فلسطين وضرورة مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب وان ما يؤخذ بالقوة لا يسترد بغير القوة ، شعار رفعناه في رايتنا وما زلنا على ايماننا بصوابيته




شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة