Advertise

 
الأربعاء، 8 يونيو 2016

غارات صهيونية على مواقع عسكرية لحزب الله قرب حمص

0 comments
ذكرت الإذاعة العبرية العامة مساء امس الثلاثاء، أن طائرات الاحتلال أغارت على أهداف عسكرية تابعة لحزب الله  قرب إحدى القرى جنوب مدينة حمص السورية أول أمس الأحد.

ووفق الإذاعة العبرية التي نقلت خبرها عن موقع إلكتروني سوري، أن الغارات تركزت على مستودعات تابعة للحزب تقع ضمن منطقة عسكرية معروفة تنتشر فيها هوائيات لمنظومة الرادار السورية، وكلية الدفاع الجوي وقيادة الفرقة 18 بالإضافة إلى كتيبة دفاع جوي لحماية المنطقة.

وأضافت أن الأهداف العسكرية المعروفة مثل الرادارات وكتيبة الدفاع الجوي وقيادة المنطقة العسكرية وقيادة الفرقة 18 هناك لم تستهدف ولم تصب بأي أذى، إنما كان الاستهداف للمستودعات فقط.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة