Advertise

 
الأحد، 5 يونيو، 2016

البحرين تعتقل 8 حاولوا الهروب إلى إيران في طراد

0 comments
- قالت وكالة أنباء البحرين في وقت متأخر يوم السبت إن خفر السواحل ألقى القبض على ثمانية رجال حاولوا الفرار إلى إيران باستخدام طراد.

وأضافت أن رجلين وصفتهما بأنهما "هاربان في إيران" خططا لعملية الهروب.
وأشارت إلى أن المعتقلين الثمانية مدانون غيابيا وصدرت ضدهم أحكام بالسجن تتراوح بين 10 و15 عاما.
ولم يكن ستة سجناء أفادت أنباء بأنهم فروا من سجن بحريني يوم الجمعة بين المقبوض عليهم لعدم مطابقة قائمة بأسماء الفارين لقائمة المعتقلين وفقا للوكالة الرسمية.
وفر 17 في المجمل من المدانين باتهامات غير محددة من مركز الحبس الاحتياطي بالحوض الجاف في البحرين يوم الجمعة لكن السلطات تمكنت من ضبط وإعادة 11 منهم.
ويقبع الآلاف من البحرينيين وأغلبهم من الشيعة في السجون بتهم تتنوع بين المشاركة في احتجاجات مناهضة للحكومة والاشتراك في هجمات على قوات الأمن في المملكة. والبحرين هي مقر الأسطول الخامس الأمريكي.
وشهدت البحرين احتجاجات على غرار ثورات الربيع العربي في 2011 نظمها ناشطون شيعة بالأساس للمطالبة بإصلاحات سياسية واقتصادية بما يشمل منح الشيعة دورا أكبر في إدارة البلاد

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة