Advertise

 
الاثنين، 27 يونيو، 2016

لبنان: مقتل 5 أشخاص في 4 انفجارات متتالية بمنطقة القاع الحدودية مع سوريا

0 comments
 قُتل 5 اشخاص وأصيب 15 شخصا بجروح خلال وقوع 4 انفجارات انتحارية متتالية بالقرب من مركز الجمارك على الحدود اللبنانية في منطقة القاع.

وبحسب ما ذكرت الوكالة الوطنية للأنباء، كان يفصل بين كل انفجار حوالي الـ 10 دقائق.

وقد تم نقل الجرحى جراء التفجيرات الى مستشفى الهرمل الحكومي اضافة الى ثلاثة جرحى للجيش اللبناني نقلوا لاحقا الى خارج المنطقة.

وأضافت الوكالة أنه حوالي الرابعة من فجر الأثنين، شعرت عائلة إحدى المواطنين بحركة غريبة في محيطها، فخرج الشاب شادي مقلد لاستكشاف الأمر، وتبادل إطلاق النار مع احد المسلحين الذي رمى باتجاهه قنبلة يدوية هرع على اثرها الاهالي إلى المكان، وعندها فجر الانتحاري نفسه بين الجموع موقعا إصابات وتوالت بعدها التفجيرات. 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة