Advertise

 
الخميس، 9 يونيو، 2016

محدث: مقتل 4 صهاينة إثر عملية إطلاق نار في تل أبيب قرب وزارة الجيش

0 comments
افادت معلومات صحافية عن مقتل 4 أشخاص واصيب 7 آخرين في عمليات إطلاق نار بأكثر من مكان في منطقة 'سارونا' قرب مقر وزارة الجيش الصهيونية بوسط تل أبيب، كما أصيب فلسطينيان تم إلقاء القبض عليهما.

فيما أفادت تقارير اولية تفيد بانه تم تصفية مطلق النار والقاء القبض على اخر.

فيما ذكرت  وسائل إعلام صهيونية فإن الحديث يدور عن عملية إطلاق نار نفذها فلسطيني وأن رواد المكان أمسكوا بالفلسطيني وأنه جريح.

وكان مواطنون في المكان قد ابلغوا نجمة داود الحمراء عن وقوع اطلاق نار في منطقة شارونا .

 وتم استدعاء طواقم نجمة داود الحمراء الى المكان واعلن عن حادث اطلاق نار اسفر عن عدة اصابات، وسُمع اطلاق اربعة عيارات نارية على الاقل .

 وبدأ الزوار المتواجدون بترك المكان .

وافادت المتحدثة باسم الشرطة الصهيونية، لوبا السمري في بيان  صحفي، " انه في ساعات مساء اليوم الاربعاء بتل ابيب ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة قرب المركز التجاري  شارونا المجاور لكنيون عزريئيلي وسط تل ابيب، تم استلام بلاغ حول اطلاق عيارات نارية داخل المكان وكذلك بلاغ اخر حول اطلاق عيارات نارية بجوار المكان .

وتواصل قوات كبيرة من الشرطة التي هرعت الى المكان باعمال البحث والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح ماهيتها وباقي معالمها بعد".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة