Advertise

 
الأحد، 8 مايو، 2016

مقتل ثمانية من عناصر الشرطة في هجوم بالقاهرة

0 comments
 أعلنت وزارة الداخلية المصرية، أن ثمانية رجال شرطة أحدهم ضابط، قتلوا في هجوم بالرصاص في وقت مبكر من صباح اليوم الأحد في ضاحية حلوان بجنوب القاهرة.

وقال شهود عيان، إن قوات الأمن أغلقت عددا من الطرق في المنطقة في محاولة لإلقاء القبض على المهاجمين. وقال بيان نشر في صفحة الداخلية على "فيسبوك"، إن أربعة مسلحين كانوا يستقلون شاحنة صغيرة نزلوا منها، واعترضوا حافلة صغيرة تقل رجال الشرطة في أحد الشوارع وأمطروها بالرصاص من بنادق آلية.

وأضاف أن رجال الشرطة كانوا يرتدون الزي المدني، وكانوا يتفقدون الحالة الأمنية في المنطقة حال تعرضهم للهجوم. ووصف البيان الضحايا بأنهم من رجال مباحث قسم شرطة حلوان.

إلى ذلك، قال سكان محليون، إن المهاجمين كانوا ملثمين، فيما ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الهجوم إلى الآن.

وينشط في محافظة شمال سيناء مقاتلون موالون لتنظيم الجاهاية (داعش) يمثلون تحديا أمنيا للحكومة، وأعلنوا في السابق مسؤوليتهم عن هجمات في القاهرة ومدن أخرى في وادي ودلتا النيل. 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة