Advertise

 
الخميس، 5 مايو، 2016

مؤسسة مياه بيروت دعت جميع المشتركين لتسديد بدلات المياه المترتبة عليهم

0 comments

اعلنت مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان "انها وضعت قيد التحصيل جداول إصدارات العام 2016"، داعية جميع المشتركين الى "تسديد بدلات المياه المترتبة عليهم عن العام المذكور الى الجباة المختصين او لدى دوائر التوزيع التابعين لها أو لمن يرغب من المشتركين عبر مراكز شركة اون لاين لتحويل الأموال (OMT)".

وأوضحت في بيان لها أنه "اعتبارا من تاريخ 1/2/2016 اعتمدت طريقة دفع إضافية لتحصيل الفواتير لمن يرغب من المشتركين عبر شركة "نتكومرس" التي تدير عمليات ومعاملات الدفع الآمنة بواسطة بطاقات الإئتمان عبر الأنترنت، على موقع المؤسسة lb.gov.ebml.www، فيزا من خلال مصرف الإعتماد اللبناني ش.م.ل وماستر كارد من خلال مصرف فرنسبنك ش.م.ل".

ولفتت المؤسسة إلى "إنها تنذر المتخلفين عن تسديد بدلات العام 2015، وما قبله بوجوب الدفع تحت طائلة قطع المياه عنهم وتطبيق احكام المادة 24 من نظام الإستثمار بحقهم، وتحسسا منها للظروف الإقتصادية التي تمر بها البلاد، عمدت الى الإعفاء من غرامات التأخير على بدلات الإشتراكات العائدة للعام 2015، وما قبله بنسبة (90 بالمئة) شرط أن تسدد قبل تاريخ 31/12/2016، كما باشرت بتقسيط البدلات المتأخرة عن الفترات السابقة ولغاية تاريخ 31/12/2015 وفق الآلية المعتمدة"، آملة من المشتركين "التجاوب مع هذا الإعلان وتسديد المبالغ المتوجبة عليهم بدون أي تأخير ويعتبر هذا الإعلان بمثابة إنذار وتبليغ شخصي لكل مشترك وقاطعا لعامل مرور الزمن".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة