Advertise

 
الخميس، 26 مايو، 2016

النجادة : بندقية المقاومة تستخدم كقوة ضاغطة لمنع انتخاب رئيس

1 comments
 رأى رئيس حزب النجادة مصطفى الحكيم، في تصريح "ان عيد المقاومة والتحرير، يوم انتصرت المقاومة اللبنانية على اعتى قوة عسكرية في المنطقة، للأسف لم يعد الا مجرد ذكرى جميلة بعد ان ارتدت وللاسف بندقية المقاومة الى الداخل وغيرت وجهتها في السابع من أيار وفي هجمة القمصان السود".


وقال الحكيم: "ان هذه البندقية تستخدم اليوم كقوة ضاغطة لمنع انتخاب رئيس للجمهورية وفي شلل عمل مؤسسات الدولة وفي الهيمنة على مقدرات الدولة".


واضاف: "ان هذه البندقية، التي كانت مضرب مثل عند العرب في مواجهة العدو ، انتقلت الى سوريا والعراق واليمن". 

مشاركة واحدة حتى الآن .

  1. غير معرف says:

    وينك ساكت يا زلمة؟ الهيئة وصل الشك و تبع النجادة حكي.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة