Advertise

 
الاثنين، 9 مايو 2016

مقتل عميد من الحرس الثوري الإيراني بسوريا وقاسم سليماني يصل حلب

0 comments
نعت وسائل إعلام إيرانية صباح اليوم الاثنين، عميد في الحرس الثوري وفرد من قوات التعبئة خلال المعارك المتواصلة في بلدة خان طومان بريف حلب الجنوبي، ليرتفع حصيلة قتلى الضباط الإيرانيين في أقل من 48 ساعة إلى 15 عنصرًا، عدا مقتل أكثر من 70 ميليشياتها الأفغانية والباكستانية والعراقية واللبنانية، في أكبر خسائر بشرية تتكبدها إيران وميليشياتها منذ إعلانها القتال في سوريا.

ومع ارتفاع الخسائر الإيرانية، وصل قائد قائد "فيلق القدس" الجنرال قاسم سليماني إلى سوريا، لترأس وحدة خاصة من الحرس الثوري الإيراني لدعم جبهة ريف حلب الجنوبي، وذلك بهدف رفع معنويات الميليشيات  بعد الهزيمة الكبيرة في خان طومان، بحسب وسائل إعلامية سورية معارضة.

وقاسم "سليماني" هو قائد فيلق القدس منذ 16 سنة، وله صداقة قوية مع "خامنئي"، ولا حاجز بينهما، وسعى خلال قيادته لفيلق القدس، ولا يزال، إلى إعادة تشكيل الشرق الأوسط ليكون لصالح إيران، وعمل صانعًا لقرار سياسي وعسكري، لا مرجعية سياسية أو عسكرية فوق قراراته، ويعتبر من أبرز القادة العسكريين الإيرانيين، وصاحب أدوار واسعة في دول تحظى فيها طهران بنفوذ واسع، لا سيما في سوريا والعراق ولبنان.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة