Advertise

 
الخميس، 26 مايو 2016

مسؤول بالخزانة الاميركية:حزب الله يعاني من اسوأ ازمة اقتصادية منذ عقود

0 comments

لفت المسؤول في وزارة الخزانة الأميركية عن شؤون الإرهاب والاستخبارات المالية آدم سزوبين الى ان العديد من سنوات العقوبات الاقتصادية على "حزب الله" أوصلت الحزب الى "أسوأ وضع اقتصادي منذ عقود".

ونقلت صحيفة "التايمز"، انه بعد سنوات من استهداف حزب الله "استطيع ان اؤكد انه وبالتعاون مع حلفائنا الدوليين، نعمل بجهد لوضع الحزب خارج عالم الاعمال".

ولفت الى الدعم الايراني لحزب الله، من خلال تامين التمويل والاسلحة اللازمة للحزب، "لم يؤثر على مواجهتنا له".

وذكر انه في نهاية شهر كانون الاول الفائت، أصدرت عقوبات اقتصادية مهمة على الحزب وعلى الداعمين والممولين له. ولفت الى ان الشهر الفائت، صدر قانون في ما خص مواجهة تمويل حزب الله "ما أعطى دفعاً لحملتنا ضد مصالحه الاقتصادية.

ولفت الى انه في شباط الفائت، انطلقت عملية دولية تستهدف الخلايا المرتبطة بالحزب والمتهمة بتمويله من خلال شركة لبنانية. واوضح ان هذه العملية كشفت عن الملايين من اليورو من عائدات المخدرات من أوروبا إلى الشرق الأوسط. كميات كبيرة عبرت لبنان في طريقها إلى منظمات إرهابية مثل حزب الله.

وأوضح انه "بتنا أكثر وضوحاً في ما خص التهديدات اللانووية من قبل ايران"، وشدد على "اننا سنكمل المعركة ضد هذه التهديدات وعبر العديد من الوسائل، بما فيها فرض عقوبات جديدة واستهداف اشخاص جدد".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة