Advertise

 
الخميس، 19 مايو، 2016

"الطيران اليوناني" يكشف عن تفلصيل قبل اختفاء الطائرة المصرية.

0 comments
قال رئيس هيئة الطيران المدني اليوناني إن طياري طائرة مصر  للطيران المفقودة لم يتحدثوا للمعنيين في الهيئة منذ مغادرتهم الأجواء اليونانية.
أضاف كونستانتينوس لينتساراكيس حسبما نقلت عنه قناة سكاي الإخبارية اليونانية صباح اليوم الخميس: "في البداية عندما كانوا يحلقون فوق جزيرة كيا (القريبة من أثينا) كانوا على اتصال بنا بشكل عادي ولم يتحدثوا عن أي مشكلة".
ثم استمرت الطائرة المفقودة، حسب ينتساراكيس، في التحليق في الأجواء اليونانية باتجاه مصر و"لكنهم لم يتصلوا بنا خلافا لما هو معتاد في هذه الحالة عند مغادرة منطقة المراقبة الجوية اليونانية جنوب جزيرة كارابثوس وجنوب شرق جزيرة كريتا ثم اختفت الطائرة من شاشات الرادار".
وأوضح المسؤول اليوناني أن المراقبين الجويين اليونانيين اتصلوا على إثر ذلك بالمسؤولين عن السلامة الجوية في الجيش اليوناني لمعرفة مكان الطائرة "وعندما قال المراقبون الجويون العسكريون إنهم لا يستطيعون رؤية شيء على شاشات الرادار لديهم تم إبلاغ السلطات المصرية المعنية بالسلامة الجوية".
ومن جهة أخرى، أفاد مصدر بأحد المطارات اليونانية بتحطم الطائرة المصرية "ايه 320" قرب جزيرة كرباتوس.
وأشار المصدر لوكالة "فرانس برس" أن الطائرة سقطت أثناء تحليقها فوق المياه المصرية.
من جانبها لم تؤكد هيئة الأركان العامة اليونانية سقوط الطائرة المصرية قبالة الجزيرة اليونانية، وأشارت إلى عدم العثور على حطام للطائرة إلى الآن.
ونفت وزارة الطيران المصرية كافة المعلومات المتداولة حول أسباب سقوط الطائرة، وأكد وزير الطيران المصري شريف فتحي أن عملية البحث عن الطائرة مازالت جارية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة