Advertise

 
الاثنين، 23 مايو 2016

بغداد تعلن انطلاق عملية الفلوجة

0 comments
 
أعلن رئيس الوزراء النظام العراقي حيدر العبادي، ليل الأحد إلى الاثنين، 22 إلى 23 مايو/أيار، انطلاق عملية الفلوجة  لطرد عناصر تنظيم الجاهلية "داعش".

وقال العبادي في كلمة متلفزة بثت بعد منتصف ليل الأحد: "نعلن لأبناء شعبنا العزيز أن علم العراق سيرتفع عاليا فوق أرض الفلوجة، اليوم سنمزق رايات الغرباء السود الذين اختطفوا هذه المدينة، لقد دقت ساعة تحرير الفلوجة، واقتربت لحظة الانتصار الحاسم وليس أمام "داعش" إلا الفرار".

وأضاف حيدر العبادي أن عملية  الفلوجة انطلقت بمشاركة الجيش النظامي العراقي وقوات مكافحة الإرهاب والشرطة الاتحادية والحشد الشعبي الشعبي ومقاتلي صحوات العشائر.

وقال العبادي "لقد عقدنا العزم على تحقيق الانتصار واتفقت كلمة العراقيين على التوحد من اجل تحقيق هذا الانتصار"، مضيفا "ستعود الفلوجة كما عادت مئات القرى والمدن والقصبات إلى أهاليها وتم تحريرها من ظلم وغدر "داعش".

وتابع العبادي "الانتصار في معركة الفلوجة هي هدية المقاتلين الأبطال لأبناء الفلوجة وأبناء الأنبار ولكل نازح ولكل مهجر ولكل عراقي في كل المحافظات العراقية".

تجدر الإشارة إلى أن السلطات العراقية قد جهزت 33 ألف مقاتل من قوات النظام  بمساندة القوات الشعبية الجنوبية وصحوات العشائر لاقتحام المنطقة الشمالية الغربية بمدينة الفلوجة وتحريرها.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة