Advertise

 
الأربعاء، 18 مايو، 2016

الجاهلية تدرب أطفالا لتنفيذ هجمات بأوروبا

0 comments


أعلن مدير الاستخبارات الداخلية الألماني هانغ جورج ماسن أن "تنظيم داعش" يقوم بتدريب أطفال ومراهقين وتحويلهم إلى آلات للقتل والتعذيب بهدف تنفيذ هجمات في بلدان غربية"، مشيرا الى أن جهازه رصد أطفالا دون الـ 13 من العمر، غادروا الأراضي التي تسيطر عليها الجاهلية "داعش"، ودخلوا ألمانيا بغية القيام بهجمات في البلد.

وأكد ماسن في حديث لشبكة "أن بي سي" الأميركية أن "هناك عددا من هؤلاء الأطفال سافروا مع عائلاتهم إلى سوريا والعراق، حيث يتم تدريبهم لتنفيذ هجمات في البلدان الغربية، بينما هناك جزء آخر من المراهقين والأطفال يتم تجنيدهم عبر الإنترنت ومواقع التواصل"، مطالبا بتوسيع الصلاحيات ودعم جهاز الاستخبارات الألماني للقيام بمهامه تجاه المتشددين.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة