Advertise

 
الاثنين، 16 مايو، 2016

مصوّر: اشبال المرابطون يفوزون بميداليتان ذهبيتنن في بطولة آسيا للكونغ فو

0 comments
في انجاز للبنان في مباراة دولية كبيرة شاركت فيه دول من آسيا واوروبا وافريقيا  , حقق شبلا حركة الناصريين المستقلين المرابطون الشقيقان زهير ناصر ورياض ناصر الفوز بميدالية ذهبية لكل منهما في فئتهما في بطولة آسيا المفتوحة للاساليب القنالية كافة.

كما تلقى الشقيقان شهادة تقدير لكا واحد منهما لكفائتهما والتزامهما وروحهما الرياضية

وبعد الفوز بالميداليات اهدى الشبلان الانجاز الكبير للأخ رئيس جركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون  اﻷخ ابراهيم قليلات في اروع تعبير على استمرارية الوفاء للحركة ومنهجها








وكان لبنان استضاف البطولة  في 13 و14 و15 ايار  على ملاعب "مدرسة راهبات الأنطونيات" غزير و "نادي غزير"، في حدث رياضي قتالي كبير.

ونظم البطولة للسنة الثانية على التوالي، ممثل منظمة الأساليب القتالية في العالم والأمين العام لـ "الاتحاد اللبناني للكونغ فو ووشو" الماستر بسام نهرا والمدير التقني نائب رئيس الاتحاد الماستر نعوم سعادة، بمشاركة اكثر من 500 لاعب ولاعبة من لبنان والعالم في الاستحقاق الرياضي القتالي الكبير من دول عدة على رأسها البرتغال، فرنسا، اسبانيا، ايطاليا، السنغال، الأردن، العراق، فلسطين،اليمن ولبنان.





وتبارى اللاعبون واللاعبات في عدد من الألعاب القتالية وعلى رأسها الـ "كونغ فو ووشو"، الـ "تاي بوكسينغ"، الفنون القتالية المختلطة "أم أم آي"، الـ "كيك بوكسينغ"، الـ "مواي تاي"، قوى الرمي، الـ "جوجيتسو"، الـ "كاراتيه" والرياضات التقليدية.

وسمح قانون البطولة بمشاركة لاعبين من دول غير القارة الآسيوية لأنها بطولة مفتوحة امام جميع اللاعبين من دول العالم كافة.


شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة