Advertise

 
الخميس، 19 مايو، 2016

رئيس الوزراء الفرنسي: لا نستبعد شيئا فيما يتعلق باختفاء الطائرة المصرية

0 comments
قال رئيس الوزراء الفرنسي مانويل فالس يوم الخميس إن فرنسا لا تستبعد شيئا فيما يتعلق باختفاء طائرة مصر للطيران بعد إقلاعها من باريس في طريقها إلى القاهرة.

وأثناء حديثه في راديو (إر.تي.إل) قال مسؤول بمكتب الرئيس الفرنسي فرانسوا أولوند إن الرئيس الفرنسي تحدث هاتفيا مع نظيره المصري وإن الجانبين سيتعاونان عن كثب فيما يتعلق بالواقعة.

وتحدث فالس والمسؤول بمكتب أولوند بعد ورود أنباء بأن طائرة مصر للطيران التي أقلعت من باريس في طريقها إلى القاهرة اختفت وعلى متنها وفق مسؤولين مصريين أكثر من 50 راكبا بينهم 15 فرنسيا.

وقال فالس للراديو "نحن على اتصال وثيق بالسلطات المصرية المدنية والعسكرية. أرسلت السلطات المصرية بالفعل فرق استطلاع جوي إلى الموقع وفرنسا مستعدة للمساعدة في البحث إذا طلبت منها السلطات المصرية ذلك."

وتابع "في هذه المرحلة لا يمكن استبعاد أي نظرية فيما يتعلق بسبب اختفاء الطائرة" مضيفا أن المعلومات المتاحة تشير إلى أن عددا من المواطنين الفرنسيين كانوا على متن الطائرة

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة