Advertise

 
الثلاثاء، 17 مايو 2016

مجلس علماء فلسطين: سنبقى نطالب بحقنا وارضنا ومقدساتنا

0 comments
أكد رئيس الهيئة الإستشارية والناطق الرسمي لمجلس علماء فلسطين في لبنان، وخطيب وامام مسجد الحسين الشيخ محمد صالح الموعد، في "يوم النكبة"، "أننا سنبقى نطالب بحقنا وأرضنا ومقدساتنا وعودتنا حتى طرد المحتل الصهيوني من فلسطين".


اضاف:أن "شعبنا سيبقى صامدا وسيصبر حتى تحرير كل فلسطين"، مطالبا "العرب والمسلمين بالعمل على حماية الأقصى ووقف المستوطنات في الضفة ورفع الحصار عن غزة واطلاق سراح الاف المعتقلين".

وناشد الموعد "جميع الفصائل والقوى الفلسطينية الوطنية منها والإسلامية، بتوحيد صفهم ودعم المقاومة، ورفض التكفير، ومنع الفتنة، والمحافظة على أمن واستقرار المخيمات ونسج افضل العلاقات مع الجوار"، مطالبا "كل المعنيين بإعطاء كامل الحقوق المدنية والانسانية لشعبنا الفلسطيني في لبنان والشتات". 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة