Advertise

 
الثلاثاء، 10 مايو 2016

اعرف عدوك: شركة "ريبوك" تحتفل بقيام الكيان الصهيوني

0 comments
 أطلقت شركة "ريبوك" Reebok العالمية  - المنضويm تحت مجموعة "اديداس "  ADIDAS لصناعة الاحذية تصميما لحذاء جديد احتفالا بالذكرى الـ68 لـ"استقلال دولة إسرائيل"، وفقا لما نشرته عدة صحف عالمية اليوم الثلاثاء.

النسخة الخاصة من الحذاء الجديد جاءت باللون الابيض والازرق وكتب عليها "إسرائيل 68" على كعب الحذاء.

وقال المدير التنفيذي لشركة "ريبوك" في الكيان الصهيوني ان هذه الاحذية سوف تصنع لمرة واحدة فقط خلال احتفالات هذا العام، على أن تباع هذه الأحذية في "يوم الاستقلال" خلال مزاد على الصفحة الخاصة بالشركة.

ويأتي الإعلان عن تصميم هذا الحذاء في وقت تتصاعد فيه دعوات وحملات مقاطعة الكيان الصهيوني عالميا، بسبب جرائمها بحق الشعب الفلسطيني ونظام الفصل العنصري الذي تمارسه ضدهم.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة