Advertise

 
الأربعاء، 25 مايو، 2016

الديلي تليغراف:تدمير مروحيات وناقلات عسكرية روسية بسوريا في هجوم للجاهلية "داعش"

0 comments
 
نشرت صحيفة " الديلي تليغراف" البريطانية مقالا بعنوان "تدمير مروحيات وناقلات عسكرية روسية في هجوم لتنظيم الدولة الإسلامية" أشارت فيه إلى أن "عشرات المروحيات الهجومية الروسية وناقلات الجند التى تم نقلها إلى سوريا مؤخرا قد تعرضت للتدمير في هجوم كبير شنه تنظيم "داعس" الارهابي"، مفيدة أن "صورا جوية تم نشرها على موقع مركز أبحاث الاستخبارات الأميركي ستراتفور".

وأوضحت أن "الصور تظهر أربع مروحيات وعشرات الشاحنات العسكرية وناقلات الجند محترقة بالكامل داخل قاعدة جوية تستخدمها القوات الروسية قرب قرية تياس في ريف حمص"، مشيرةً إلى أن "هذه الصور تؤكد ما قاله التنظيم قبل ذلك من قيامه بتدمير 4 مروحيات روسية وعشرات الشاحنات في القاعدة".

واعتبرت أن "هذه الضربة تشكل اكبر خسارة في المعدات لروسيا منذ أعلنت التدخل العسكري في سوريا"، مشيرةً إلى أن "الصور تم التقاطها للقاعدة قبل أن تشغلها القوات الروسية مطلع العام الجاري"، مفيدةً أن "هذه الأخبار مجرد دعاية لداعش".

وأكدت أن "هذه الصور حديثة وتؤكد دقة المعلومات التى أعلنها التنظيم مرجحا أن سبب الدمار هو هجوم إرهابي"، مشيرةً إلى "تصريحات أدلى بها مسؤولون سوريون لوسائل إعلام روسية تؤكد نشوب حريق في القاعدة غير معروف المصدر".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة