Advertise

 
الاثنين، 23 مايو، 2016

وصول أشلاء لضحايا الطائرة المصرية المنكوبة إلى القاهرة

0 comments


ذكرت وسائل إعلام أن عددا من سيارات الإسعاف تحمل أشلاء ضحايا الطائرة المصرية المنكوبة، التي تم العثور عليها في موقع تحطم الطائرة في البحر المتوسط، وصلت إلى مشرحة زينهم في القاهرة، مشيرة الى أن أول سيارة وصلت إلى المشرحة كانت تحمل 15 حقيبة تحتوي على الأشلاء.

وأعلنت مصلحة الطب الشرعي، برئاسة الدكتور هشام عبد الحميد، البدء بسحب عينات الحمض النووي من أهالي ضحايا الطائرة المنكوبة.

وكانت الطائرة القادمة من باريس اختفت عن شاشات الرادار عند أول نقطة للمجال الجوي المصري نقطة "كومبي"، وتقل 66 راكبًا بينهم 30 مصريا و 15 فرنسيا و 11 من جنسيات مختلفة فضلًا عن طاقمها المكون من 10 أفراد. فيما عثر على حطامها قرب جزيرتي كاريماثوس وكريت اليونانيتين وقرب الإسكندرية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة