Advertise

 
الخميس، 5 مايو، 2016

رسامة اميركية تتعرض لضرب مبرح بسبب رسمها ترامب عاريا

0 comments

عرضت فنانة أميركية تدعى إلما غور رسمت المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأميركية دونالد ترامب عاريا للضرب المبرح على أيدي أحد أنصاره.

ونشرت غور البالغة من العمر 24 عاما، صورة لوجهها بعد الضرب حيث ظهرت هالة سوداء حول إحدى عينيها.
وقالت في صفحتها على موقع إنستاجرام "اليوم تعرضت لضرب مبرح من قبل رجل اندفع من سيارته صارخا "ترامب 2016" في لوس أنجلوس بعد أيام قليلة من وصولي من لندن، في مكان بالقرب من منزلي".

وأضافت "رغم أنني أشجع التسامح وحرية الرأي والتعاطف، خصوصا عبر الفن، أعتقد أن العنف أمر بغيض"، مشيرة إلى أن "موقع فيسبوك متورط بفضح مقر إقامتها"، وقالت "العيش في مكان حيث يمكن لفيسبوك أن يقدم معلومات عن مقر إقامتي لشخص غريب يجعلني أشعر أنني مشردة مرة أخرى".

وحول ترامب، قالت غور "إنني حزينة لأن ترامب والكثيرين من مؤيديه، لا يجدون كلمات للتعبير عن آرائهم، وبدلا من ذلك يستخدمون الجدران والتعذيب بالإيهام بالغرق واللكمات، رجاء توقفوا عن تجميل العنف واستمراره، واجعلوا أميركا دولة عظيمة مرة أخرى".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة