Advertise

 
الجمعة، 27 مايو، 2016

خامنئي استقبل عائلة مصطفى بدر الدين

0 comments

اشار مرشد ايران علي الخامنئي خلال لقائه عائلة قائد الجناح العسكري لحزب الله مصطفى بدر الدين، الى ان "لبنان وببركة وجود حزب الله وعناصر المقاومة قد تحولت الى ارض مثالية، وحقا اننا قلما نعرف مكانا تتواجد فيه كل هذه العناصر المؤمنة والمخلصة. ورغم ان لبنان صغير في مساحته الجغرافية، ولكن له حيث المعنى أثر على المنطقة بأسرها، وهذا ما حصل ببركة دماء شهدائكم. فدماء الشهداء لها أثر عظيم".

وخلال اللقاء، أشاد خامنئي بشجاعة وبطولات بدر الدين، وقال:" لقد سمعت الكثير عن الشخصية القوية الصلبة لهذا الشهيد العزيز، انني اسأل الله تعالى له الدرجات العلى ولكم عائلة الشهيد الصبر والسلوان". وأضاف مخاطبا أسرة بدر الدين: "عائلتكم عائلة الشهيد. ليست فقط أسرة الشهيد بدر الدين، بل ايضا أسرة الشهيد عماد مغنية وابنه والآخرون، عوائلكم عوائل الشهادة".



شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة