Advertise

 
الاثنين، 9 مايو، 2016

مقتل ضباط من الحرس الثوري الإيراني متأثرين بإصابتهم في خان طومان

0 comments
ارتفع عدد قتلى الضباط الإيرانيين، في كمين خان طومان، إلى 14 بعدما قتل أحد الجرحى متأثرا  بإصابته.

وأعلنت وسائل إعلام إيرانية، وجود ضباط رفيعي المستوى في الحرس الثوري الإيراني بين قتلى الاشتباكات التي اندلعت يوم الجمعة الماضي مع فصائل من المعارضة، في منطقة "خان طومان" جنوب غربي حلب بسوريا.

وأكدت الوسائل مقتل 14 عسكرياً من الحرس الثوري في الاشتباكات المذكورة، حيث أشارت إلى أن من بين القتلى العميد "جواد دوربين"، و العقيد "رحمن قابيلي"، والرائد "محمد بلباسي".

كما نشرت وسائل الإعلام أسماء باقي القتلى، منهم "علي جمشيدي"، و"سيد حسن رجايفر" و"سيد رضا طاهر"، و"علي رضا بربري"، و"حسين مشتاقي".

وكان موقع "عصر إيران" المقرب من الرئيس حسن روحاني، ذكر السبت الفائت أن ما بين 20 إلى 50 جنديا إيرانيا، قتلوا في كمين نصبته المعارضة السورية، لوحدة عسكرية مؤلفة من 100 جندي، تابعين للحرس الثوري، في المنطقة المذكورة، فيما أعلن الحرس الثوري في بيان له مقتل 13 عسكرياً وإصابة 21 آخرين في الاشتباكات.

جدير بالذكر أن الخسائر البشرية الإيرانية في سوريا ارتفعت في الفترة الأخيرة، حيث فقدت طهران خلال أبريل/ نيسان الماضي 5 قادة كبار، أحدهم برتبة عقيد، إضافة إلى 26 عسكريًا.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة