Advertise

 
السبت، 14 مايو، 2016

آخ يا بلدنا: قتل دفاعا عن نظام ولم يستشهد ضد العدو الصهيوني

0 comments
بعد فتحة الامل بان مصطفى بدر الدين قد استهدف من قبل العدو الصهيوني وان حزب الله قد يعيد توجيه بوصلة عمله ضد العدو الصهيوني ،  صدر بيان عن الحزب يتهم فيه قوى المعارضة السورية بانها وراء مقتل بدرالدين وبذلك يبقى العدو الصهيوني خارج قائمة اولويات عمل الحزب

وبدأت وسائل الاعلام المقربة من الحزب التشديد بان العدو الصهيوني لم يكن متورطا ياي شكل من الاشكال في العملية لدرجة اظهرتهم وكأنهم مدافعين عن هذا العدو "البريء"

فقد اعلن حزب الله في بيان له صباح اليوم السبت،  ان التحقيقات الجارية  أثبتت أن الإنفجار الذي استهدف أحد مراكزه بالقرب من مطار دمشق الدولي والذي أدى إلى مقتل مصطفى بدر الدين، ناجم عن قصف مدفعي  قامت به جماعات المعارضة في تلك المنطقة

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة