Advertise

 
الخميس، 5 مايو، 2016

مصدر عبري: عملية عسكرية على حدود غزة تستمر لثلاثة أيام

0 comments
أكد محللون عسكريون في تلفزيون العدو مساء الاربعاء  تدهور الاوضاع الامنية على حدود قطاع غزة ولكنهم استبعدوا وصول الامر الى حد اندلاع حرب جديدة مؤكدين ان الكيان غير راغب بحرب كما ادعوا ان حماس غير معنية بحرب واصفين ما يجري بمثابة محاولة من حماس لمنع الجيش من اكتشاف الانفاق التي قامت بحفرها قرب الحدود .

وفي هذا الاطار قال المراسل العسكري للقناة الثانية، ان ما يحدث قد يستمر لثلاثة ايام وهي فترة البحث عن انفاق والتي يستلزمها وقت العملية الصهيونية .

الناطق العسكري بلسان جيش الاحتلال وفي تصريح رسمي قال: "ان هجوم الجيش على اهداف في غزة جاءت ردا على اطلاق نار تعرضت له قوات  على الحدود ( ولم يذكر ان الكيان باشر العدوان على القطاع بذريعة البحث عن أنفاق ) .

وأوضح الناطق العسكري  ان القصف على غزة يتم بواسطة طائرات من دون طيار ويستهدف مواقع لحماس جنوب القطاع .

وأضاف ان دولة الاحتلال تنظر الى النشاطات التحت أرضية في قطاع غزة كخرق للتهدئة وانها ترى في حماس منظمة ارهابية مسؤولة عن نشاطات الارهاب هناك . على حد زعمه .

وتوعد الناطق بلسان جيش الاحتلال عن تواصل العملية وبالقوة التي تحتاجها حتى ابادة الانفاق التحت أرضية 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة