Advertise

 
الأحد، 15 مايو، 2016

مصارف لبنان: سنطبق عقوبات أمريكا ضد "حزب الله"

0 comments


أعلنت جمعية المصارف اللبنانية، السبت 14 مايو/أيار، التزامها بتطبيق القوانين اللبنانية والمتطلبات الدولية بما في ذلك العقوبات الأمريكية بحق "حزب الله".

وأكدت الجمعية، أن المصارف ملتزمة بتطبيق قانون العقوبات الأمريكية على الحزب لأن فيه حماية لمصالح لبنان والحفاظ على ثروة جميع أبنائه ومصلحة المتعاملين مع المصارف.

وأشارت في بيان إلى أن القطاع المصرفي اللبناني هو جزء من النظام المصرفي العالمي، حيث تتواجد مصارف لبنان في 33 بلدا وتعمل في ظل نظام العولمة المالية وتحترم كل متطلباته.

ويأتي البيان على خلفية استياء "حزب الله" من طريقة تنفيذ المصارف اللبنانية للعقوبات الأمريكية على الحزب وهو ما دفع مجلس الوزراء إلى تكليف رئيسه تمام سلام بمتابعة الموضوع بالتعاون مع حاكم مصرف لبنان رياض سلامة ووزير المالية علي حسن خليل، فى ظل تقارير إعلامية عن وقف بعض المصارف لصرف رواتب وزراء الحزب.

يذكر أن مصارف لبنانية أغلقت حسابات عدة باسم نواب لـ"حزب الله" كما رفضت فتح حسابات لعدد من المقربين منه.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة