Advertise

 
السبت، 28 مايو، 2016

جنود أميركيون لا مستشارون يشاركون بالتحضيرات لاقتحام الرقة مع الميليشيات الكردية لطرد "الجاهلية"

0 comments


لفتت وكالة "سبوتنيك" الروسية الى ان "على رغم نفي البيت الأبيض في وقت سابق إدخال قوات أميركية عسكرية الى سوريا لقتال "داعش" إلا ان الصور التي انتشرت اليوم بالقرب من الرقة حيث تتحضر القوات الكردية لاقتحام المدينة، تثبت ان قوات أميركية تقاتل الى جانب القوات الكردية"، مشيرة الى ان "هؤلاء الجنود هم مقاتلون لا مستشارون".

وعلقت الوكالة على الصور التي تكشف ان "القوات الاميركية تضع شعار الوحدات الكردية في سوريا" بأن ذلك "قد يكون سببه للتمويه على هذا التواجد او لمنع التعرض للنيران الصديقة"، مؤكدة ان "هذه القوات تستخدم سيارات رباعية الدفع كالقوات الكردية لنقل سلاحها وأعتدتها".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة