Advertise

 
الأحد، 15 مايو 2016

تفاصيل تؤكد استشهاد بدرالدين بهجوم صهيوني وليس بمقتله على يد المقاومة السورية

0 comments
 أفادت صحيفة "الراي" الكويتية في عددها اليوم الأحد، أن "الساعة كانت قرابة العاشرة والنصف من ليل الخميس - الجمعة حين استهدف صاروخا جو - أرض أحد المباني في حرم مطار دمشق الدولي، في عمليةٍ أمنيةٍ بالغة الدقة أدّت إلى مقتل القائد الجهادي مصطفى بدر الدين وجرح خمسة آخرين من "حزب الله" بعدما أحدث الصاروخان انفجاراً هائلاً في المبنى الذي كان موضوعاً في تصرُّف الحزب، فدُمّر على نحو كامل".

وأكدت مصادر مطلعة لصحيفة "الراي" ان "الصاروخين ضربا المبنى بعد نصف ساعة من مغادرة قائد لواء القدس العميد قاسم سليماني له اثر اجتماع عقده مع بدر الدين، ما يعني من وجهة نظر مراقبين ان الكيان الصهيوني حيَد المسؤول الايراني وانتظر خروجه من المبنى قبل قصفه".

وكشفت مصادر متابعة في دمشق لـ"الراي" إن "الصاروخين أصابا المبنى الذي كان يستخدمه "حزب الله" فدُمّر بالكامل، وهو عبارة عن قاعة كبيرة في حرم مطار دمشق الدولي كانت موضوعة بتصرف الحزب لأغراض لوجيستية وقيادية نظراً لشراكته مع النظام السوري في الحرب الدائرة هناك".

واعتبرت هذه المصادر عملية اغتيال بدر الدين "أمنية بامتياز بعدما كان ملاحَقاً من الاستخبارات الصهيونية"، من دون أن تستبعد المصادر "أن تكون العملية ثمرة تعاون مشترك بين الاستخبارات الصهيونية ونظيرتها الأميركية".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة