Advertise

 
الثلاثاء، 31 مايو، 2016

القسام تنعي احد عناصرها في غزة

0 comments
نعت كتائب القسام الجناح المسلح لحركة "حماس"، امس الاثنين، أحد مقاتليها، من حي الشيخ رضوان غرب مدينة غزة، الذي توفي أثناء علاجه في جمهورية مصر.

وقالت الكتائب في بيان لها عبر موقعها الإلكتروني، "نزف إلى العلا أحد الفرسان الميامين، الشهيد المجاهد مصطفى عبد ربه الطهراوي (32 عامًا) من مسجد "عمر بن الخطاب بحي الشيخ رضوان".

وأوضحت الكتائب أن الطهراوي توفي امس الاثنين خلال رحلةٍ علاجيةٍ من مرضٍ ألم به، "ليمضي إلى ربه بعد حياةٍ مباركةٍ حافلةٍ بالعطاء والجهاد والتضحية والرباط في سبيل الله، نحسبه من الشهداء الأبرار الأطهار ولا نزكي على الله أحداً".

وسألت الله أن "يتقبله في الشهداء، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يرزق أهله جميل الصبر وحسن العزاء".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة