Advertise

 
الجمعة، 27 مايو، 2016

قتلى وجرحى في شجار بين المهاجرين بمخيم كاليه في فرنسا

0 comments


تسبب شجار نشب بين المهاجرين في مخيم بمدينة كاليه شمالي فرنسا، بمقتل 3 أشخاص وجرح 40 آخرين وصفت جراح 5 منهم بالخطيرة، إضافة لحرق 250 خيمة.

وذكرت معلومات صحفية أن الشجار نشب بين مهاجرين سودانيين وآخرين أفغان، أثناء توزيع الطعام، قام على إثرها مجموعة من الأفغان بحرق 250 خيمة.

وذكرت مجموعة Care4Calais التطوعية، على حسابها في مواقع التواصل الاجتماعي، أن من بين الخيم التي أحرقت مطبخان متنقلان كانا يعدان الطعام للاجئين، وأوضحت أنَّ 500 شخص أصبحوا في العراء، موجهة نداء عاجلا بتقديم الخيم والبطانيات والوسائد.

وأكّد بعض اللاجئين المقيمين في المخيم، وجود أشخاص يملكون أسلحة ومخدرات وأدوات أخرى تستخدم لأغراض قتالية، وأنّ بعض أجزاء المخيم تُدار من قِبل عصابات.
 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة