Advertise

 
الأربعاء، 25 مايو، 2016

أنباء عن غرفة عمليات إيرانية تشرف على معركة الفلوجة بقيادة سليماني

0 comments


كشفت مصادر عراقية أن "ما يحصل في الفلوجة هي عملية تطهير مذهبي تقوم بها قوات الحشد الشعبي تحت شعار محاربة داعش وأن الحكومة العراقية هي من مكنت داعش من السيطرة على الفلوجة ليكون ذلك ذريعة لاقتحامها بعدما كانت عصية على أتباع إيران منذ سقوط النظام السابق".

وأشارت المصادر  إلى ان "هناك غرفة عمليات إيرانية تشرف على معركة الفلوجة بقيادة قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني وهي تقوم على حشد المقاتلين بشعارات مذهبية".
 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة