Advertise

 
الثلاثاء، 10 مايو 2016

الحريري تلقى صفعة في عرسال

0 comments
أشار أحد فعاليات بلدة عرسال في اتصال مع "الأخبار" إلى ان تيار المستقبل "تلقى صفعة تعبّر عن حنق أبناء البلدة من الواقع المرير الذي وصلوا إليه اجتماعياً واقتصادياً وأمنياً نتيجة سياسة رئيس البلدية التابعة للتيار، ومن تخلي الدولة التي يعدّون أنفسهم فيها أقطاباً عنا".

من جهتها، رأت مصادر عرسالية ان "الخسارة المدوّية قد تطيح، أفراداً في مكتب تيار المستقبل في البلدة. علماً أن رئيس الحكومة السابق سعد الحريري أخفق شخصياً في مساعيه لدمج لائحتي الحزم وعرسال أولاً"، مؤكدة ان "الغضب الشعبي لا ينحصر في علي الحجيري، بل في كل سياسة المستقبل في بلدتنا". ولفتت إلى أن من الأسباب التي دفعت العراسلة إلى الاقتراع للائحة العائلات "عرسال تجمعنا"، هو اتضاح دعم التيار الأزرق للائحتين المقابلتين.

وأكّدت مصادر في اللائحة الفائزة أن مرشحي "عرسال أولاً" ليسوا أغراباً، بل هم من أطياف البلدة المتنوعة، ومن بينهم مستقلون وشيوعيون وناصريون، انتخبهم الأهالي لإعادة الدولة ووزاراتها إلى عرسال، وإعادة عرسال إلى محيطها الذي تربطها به علاقات تاريخية اجتماعية وعائلية، مع إدارة منظمة لملف الإخوة السوريين".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة