Advertise

 
الخميس، 5 مايو، 2016

الديلي تلغراف: أميركا تختار بين شخصين أسوأ من بعضهما للرئاسة

0 comments

نشرت صحيفة "الديلي تلغراف" مقالاً بعنوان "أميركا تختار بين شخصين أسوأ من بعضهما "، حيث أبدت عن تعجبها من اختيار الأميركيين لمرشحيهم في سباق الرئاسة الأميركية".

ولفتت إلى انه "من الملفت للنظر، إن البلد الناجح في مجال التجارة والفن والعلوم وتقريباً كل شيء، قد يكون سيئاً لهذه الدرجة في المجال السياسي"، مفيدةً أن "حوالي 318 مليون أميركي وأكثريتهم من أكثر الأشخاص ابتكاراً وذكاء في العالم، غير قادرين على اختيار رئيس مناسب لهم".

وأشارت إلى أن "وزيرة الخارجية الأميركية السابقة هيلاري كلينتون التي تخوض السباق الرئاسي، تعد مرشحة غير ملهمة دمرت ما بقي من التمييز في سياسات اليسار الأميركي، أما المرشح الجمهوري المحتمل دونالد ترامب فهو زعيم سياسي يسعى لكسب الدعم من خلال مناشدة الرغبات والأفكار الشعبية المسبقة عوضاً عن استخدام الحجج العقلانية".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة