Advertise

 
الثلاثاء، 3 مايو، 2016

مصوّر: المرابطون يشاركون المشنوق بتقبل التعازي بشقيقه

0 comments
واصل وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق، تقبل التعازي بوفاة شقيقه زياد صالح المشنوق، لليوم الثاني على التوالي، في قاعة الرئيس الشهيد رفيق الحريري في جامع محمد الأمين، في وسط بيروت، يحيط به أفراد العائلة، وفي مقدمهم وزير البيئة محمد المشنوق.

وقد توافدت شخصيات سياسية واجتماعية واقتصادية وعسكرية وروحية وإعلامية ورياضية وفنية للتعزية.

وشارك وفد من الطلائع الثورية في حركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون - بيروت مقدمين العزاء باسم الحركة ورئيسها الاخ ابراهيم قليلات ومشاركين في تقبل التعازي بالفقيد الذي ربطته علاقة خاصة بالحركة خصوصا في منطقة رأس النبع



شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة