Advertise

 
الخميس، 19 مايو، 2016

اختفاء طائرة مصرية أقلعت من باريس على متنها 59 راكبا

0 comments

اختفاء طائرة مصرية أقلعت من باريس على متنها 59 راكبا وطاقم من 10 أفراد. من جهتها، أوضحت مصادر ملاحية ان الطائرة اختفت قبل دخولها المجال المصري ب 20 دقيقة.

أفادت قناة "الميادين" ان مصادر عن شركة مصر للطيران أكدت سقوط الطائرة المصرية في البحر المتوسط.

وكانت شركة مصر للطيران، قد أعلنت أن طائرة الشركة MS804 القادمة من باريس، فقدت الاتصال بأجهزة الرادار وكانت على ارتفاع قدره 37.000 قدم، واختفت قبل الدخول إلى المجال الجوي المصري بـ 80 ميل أي يقدر بـ"10 دقائق".

هذا وقد قامت مصر للطيران من جانبها بإبلاغ جميع السلطات المختصة والبحث جار عن طريق فرق البحث والإنقاذ. من جهتها، أوضحت مصادر ملاحية ان "آخر مشاهدة للرادار للطائرة المصرية كانت فوق البحر المتوسط".

وأعلنت مصادر مسؤولة بوزارة الطيران المدني، أن وزير الطيران المدني شريف فتحي، قطع زيارته للسعودية حيث كان يشارك في اجتماع الجمعية العامة للهيئة العربية للطيران المدني بجدة عائدا إلى مصر لمتابعة حادث اختفاء طائرة تابعة لشركة مصر للطيران من على شاشات الرادار أثناء رحلة من باريس إلى القاهرة.

ونقلت "المصري اليوم" عن المصادر اشارتها إلى انه "تم تشكيل غرفة عمليات في مقر وزارة الطيران تتكون من قيادات المراقبة الجوية وسلطة الطيران المدني ومصر للطيران والوزارة وسينضم إليهم وزير الطيران فور وصوله من السعودية".

وكشفت السلطات المصرية انه لم يتم ارسال أي نداء استغاثة من الطائرة المصرية المنكوبة التابعة لشركة مصر للطيران.

وكانت شركة مصر للطيران قد أوضحت في بيان أن رحلتها رقم (804) أقلعت من مطار شارل ديغول في العاصمة الفرنسية باريس باتجاه مطار القاهرة في تمام الساعة 02:45 بتوقيت القاهرة واختفت من على شاشات الرادار في ساعة مبكرة من فجر اليوم. وعلى متنها 56 راكبا بينهم طفل ورضيعان وطاقم من 7 أشخاص بالاضافة إلى 3 من رجال الامن.

وأعلنت عن وصول فرق انقاذ عسكرية إلى موقع فقدان الطائرة المصرية ولا يزال البحث جاريا.

 
 


شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة