Advertise

 
الاثنين، 9 مايو، 2016

50 مصابا في حريق هائل في وسط القاهرة

0 comments
 اصيب 50 شخصا باختناقات وجروح ليل الاحد الاثنين في حريق هائل شب في احد فنادق وسط القاهرة وامتد لاحقا الى مبان مجاورة، حسبما افاد رئيس هيئة الاسعاف "لوكالة فرانس برس"، مشيرا الى عدم وجود حالات وفاة.

واشتعلت النيران في باديء الامر داخل احد فنادق حي الموسكي التجاري الكبير في قلب القاهرة لكنها امتدت لاربع مبان اخرى بعضها يضم مخازن لمنتجات بلاستيكية مما فاقم من حدة الحريق، بحسب مسؤول امني.

ولا تزال قوات الحماية المدنية تحاول السيطرة نهائيا على الحريق الذي لم تعرف اسبابه بعد.

وقال رئيس هيئة الاسعاف المصرية احمد الانصاري "لفرانس برس": ان "الحادث اسفر عن اصابة 50 شخصا باختناقات وكدمات متوسطة وبسيطة بعضهم من رجال الاطفاء"، لكنه اضاف: "انه لا يوجد وفيات". 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة