Advertise

 
الثلاثاء، 3 مايو، 2016

حزب العمال البريطاني يعلق عضوية 50 شخصاً بسبب تصريحات ضد ممارسات العدو العنصرية

0 comments
 علّق حزب العمل البريطاني عضوية ثلاثة من أعضائه في غضون ساعات قليلة على خلفية تصريحات ضد الاحتلال . وتم تعليق عضوية كل من الياس عزيز، سليم مُلا، وشاه حسين، اليوم الاثنين، لينضموا الى سلسلة من المستشارة والنواب البارزين في الحزب بينهم عمدة لندن سابقا كين ليفينغستون، وعضو البرلمان ناز شاه، الذين علقت عضويتهم قبل أيام.

هذا وقد كشفت صحيفة "التلغراف" البريطانية مساء الإثنين بناءً على "مصادر رفيعة المستوى" ان الحزب أقدم في الواقع على تعليق عضوية 50 من أعضاءه عقب تصريحات ضد احتلال العدو. وأفادت تلك المصادر ان العدد الرسمي الذي أعلن عنه حتى الان (3) هو مجرد البداية.

ويواجه حزب العمل المعارض ضغوطا كبيرة قبل أيام من انتخابات برلمانية محلية دفعت زعيمه جيريمي كوربين الى فتح تحقيق مستقل الجمعة بشان تصريحات صادرة عن أعضاء في الحزب اعتبرت جهات يهودي ممولة "معادية للسامية".

وتم تعليق عضوية عزيز ومُلا بعد الكشف عن تعليقات لهم على مواقع التواصل الاجتماعي. وتم تعليق عضوية المستشار شاه حسين وهو من بلدة برنلي بسبب تغريدة له من العام 2014 تحدث فيها عن لاعب كرة القدم الصهيوني يوسي بينايون يتهمه ودولته (الكيان الصهيوني) بالتصرف كما تصرف النازيون مع اليهود في الحرب العالمية الثانية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة