Advertise

 
الجمعة، 20 مايو، 2016

السلطات الفرنسية تطلب من بلجيكا تسليم 4 مشتبه بهم على صلة بهجمات باريس

0 comments


صرح مصدر قضائي يوم الخميس إن السلطات الفرنسية طلبت من نظيرتها البلجيكية تسليم أربعة من المشتبه بهم الذين يخضعون للتحقيق حاليا فيما يتعلق بهجمات باريس التي وقعت في نوفمبر تشرين الثاني.

وقال المصدر لرويترز إن ثلاثة من الأربعة المطلوب تسليمهم وهم محمد عمري وحمزة عطو وعلي القاضي يشتبه في أنهم ساعدوا صلاح عبد السلام المشتبه به الرئيسي في الهجمات على الهرب.

وأضاف المصدر أن المشتبه به الرابع الذي تريد باريس تسليمه هو محمد بقالي.

ويقبع عبد السلام حاليا في سجن فلوري-ميروجيس بالقرب من العاصمة الفرنسية. وسيواجه الاستجواب من واحدة من ست لجان تحقيق قضائية تتولى القضية يوم الجمعة.

وعقب اعتقاله في بروكسل في 18 مارس آذار أجاب عبد السلام عن بعض أسئلة المحققين ثم مارس حقه في الصمت بعد تفجيرات بروكسل في 22 مارس آذار التي قتلت 32 شخصا.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة